قصة رائعة لن اسمح برحيلك
كان عندي 9 سنين كنت عايشة انا و بابا و ماما و خويا . كنا عائلة فقيرة بصح عمرنا ولا حسينا بالفقر. بابا كان يدير جهده باه منستحقوش. جا وحد نهار نضت صباح سمعت ماما تبكي و
تقول لبابا متخبرش لولاد متخليهمش ينظرو و هو يقولها بصح هاذي حياتك و متخليش روحك هاك. قاتلو لا دراهم العملية خليهم نشرو بيهم لسارة و محمد حوايج راه جاي شتا و معندهمش
قش. قالها بابا و راكي باغيتهم يخسروك. قاتلو ياك الموت وحدة. ثما مفهمت والو انا دخلت عند ماما و عنقتها و قتلها انا نبغيك نتي كثر من الحوايج. عنقتني ماما و قعدت تبكي و بابا دمعة ثقيلة نازلة من عينه مننساهاش لحد الآن. من مورا ذاك نهار ماما بدات تعياا بزاف و كانت غي تنقص. و الحاجة لي خلعتني شعرها كان يطيح بزاف. ماما شعرها كان كيما تع اميرات مي ولا مكاش
وحد نهار جا صباح جديد . صباح ما ننساهش في حياتي الصباح الاسود. رحت لماما باه ديرلي ضفيرة باه نروح نقرا مي مبغاتش تنوض
قتلها ماما راه الوقت عليا يا ماما في جالي فتحي عينيك. سلمت عليها والو مبغاتش تنوض. جا بابا مخلوع جا يجري عندها توشالها رقبتها و طاح يبكي في لرض. انا مفهمت والو سقسيت بابا قتلو ماما راها نعسانة ڨاع هاك. عنقني و قعد يبكي. و انا ما فاهمة والو ايا و جاو داو ماما في لبسة بيضة قلتلهم متدوهاش و عيطت و بكيت مي مسمعني حتى واحد. راحت ماما

و من هنا بدات حكايتي
ماما راحت الامان راح و كلشي رجع كحل. كان عندي 9 سنين مي وجعي كان عنده 100 عام. بعد وفاة ماما بعام بابا عاود زواج و جاب مراة وحدوخرا للدار. قالي غادي تولي ماماك جديدة. قتله ماما عمرها ولا تتجدد و قعدو يسيفو عليا باه نعيطلها ماما. جاتني ثقيلة بزاف قتلها معليش نقولك طاطا امينة. قاتلي لي تخرج من فمك عسل و عنقتني و بابا كان ثما ايا مين خرج
شدتني من شعري و قاتلي انا ماني ماماك ماراكي بنتي. انا عندي بنت وحدة وهي هاذي. ثما ضرني قلبي بزاف مي الوجع مكانش . وجع بديت نحس بيه مين لحقت 15 سنة. كانت تعاملني تقول عدوتها. و الله ما كنت نديرلها حاجة. و كانت على حاجة والو تعايرني تقولي كلام يقطع قلب سيرتو كي تقولي يا اليتيمة. كانت تدير المستحيل تاعها باه تحبسني من قراية و تخليني فدار و تقول لبنتها نتي قراي راه كاين سارة تلملك قشك. كان دايرتني خديمة و كون نقول كلمة تروح تخبر بابا و تبكيلو ويجي يضربني و كلشي ستحملته. والحاجة لي ضرتني بزاف نهار قفلت 22 سنة. كان واحد جارنا سموه اكرم. كان مليح بزاف كان كل يوم يهدر معايا فالطريق. و
يسقسيني غي باه يجبد معايا هدرة. وحد نهار جا عندي قالي نتي متفهميش بنادم كل يوم يجي عندك كل يوم يحوس على سوجي باه يحكي معاك زعما شاه. ياو نبغيك ابنت ناس. ثم خدودي ولاو حمورة و هو حشم قالي سمحيلي مبغيتش ندخل فالسوجي هاك. دورت راسي لقيت شهرة تشوف فيا (بنت طاطا امينة) . كي دخلت للدار سمعتها تخالي في ماماها. عرفت بلي حكاتلها واش شافت. مبعد جات طاطا امينة وقفت عند بابا شمبرة تاعي و قعدت تحمر فيا. مديتهاش
فيها. و من مور هدرة تع سمانيتن مع اكرم. قالي راني ناويك للحلال ثما فرحت بزاف كانت اول فرحة في حياتي. هدر اكرم مع بابا و قالهم مرحبا بيكم و لي خلعتني طاطا امينة مقالت والو يعني مرفضتش. بصح يا ريتها رفضت و مدارتليش ذي عفسة. نهار خطبة جاب اكرم والديه و اخته. هدرو مع بابا و قبلو و كلش و مين جا يلبسلي خاتم. صونا تلفونه و رفد و مين شاف ولا صفر شاف فيا و عينيه معمرين دموع. قالي يا سارة علاه علاه قتله واش. ايا ضربني بصفعة
ثما بابا هجم عليه قالو كيفاه تضرب بنتي. قالو شوف واش راهم يرسلولي على بنتك. ومين بابا شاف ضربني حتى هو. كانو تصاوري ثما مي معلاباليش كيفاه لحقو عندو. حلفتلو و بكيتلو قتلو يا اكرم والله انا خاطيني. قالي صاي نساي واحد اسمو اكرم و ماماه قاتلي يا قليلة تربية نويناك للحلال ونتي تجري ورا حرام. ثم دخلت في حالة نفسية صعيبة بزاف. زاد بابا حلف عليا ما نكمل قرايتي. و كلشي بسباباها هي جات عندي هي و بنتها و قالولي مالكي مخلوعة هههه حاسبة نخلوك تدي راجل كيما هاك. هاذاك تديه غي وحدة كيما بنتي مش وحدة كيما نتي. و عندها
الحق من مورا شهر اكرم خطب شهرة و تزوجو و انا حضرت عرسهم. بقيت من موراها 10 سنين مخطبني حتى واحد والو و مخلانيش بابا نخدم كنت نفوت نهاري غي مع طاطا امينة. كانت معذبتني. لحقت لسن ثلاثينات و ما تبدل والو غي المعايرة . كانت تقولي اليتيمة رجعت تقولي البايرة. و كي كانت تجي بنتها شهرة للدار تبدا تقارني بيها و يضحكو عليا لزوج. حياتي ولات كحلة موليتش نتنفس مليح من كثرة الهم لي كان في قلبي. وحد نهار جا بابا ليا قالي خطبوني فيك و راني مديتك صاي كبرتي. قتله يا بابا قولي غي شكون و شحال في عمرو. قالي عنده 33 سنة و خدام و بسكنتو لاباس عليه. انا تبسمت بصح قطعلي تبسيمة كي قالي بلي مريض بالس*رطان..........
قصه رائعة لن اسمح برحيلك جزء الثاني
جا هاذا السيد و درنا الشوفة و قال راني قابل بيها . بابا بلا ما يسقسيني قالو راها ليك. انا مكنتش حابة نتزوج بيه بسك منجمش نشوف واحد مريض بهاذا مرض لي يفكرني بماما. مي مكانش عندي الجرأة باه نقول لا. خرجت من هاذيك دار و دمعتي طايحة على خدي خاطر راه نلاقي هم وحداخر. كان عرس خفيف بزاف قلال ناس لي حضرو. و بين ليلة و نهار لقيت روحي في بلاد بعيدة و حياة جديدة. مين دخلني للدار كانت فارغة و دار بزاف كبيرة و شابة موالف نشوفها غي فالمسلسلات جامي تخليت اني نعيش في سكنة دايرة هاك. حتى قالي سارة
عجباتك دار اذا معجباتكش نديك تخيري وحدوخرا. انا ثما ضحكت قالي تسما معجباتكش. قتلو اه لالا شابة بزاف شكون متعجبهش دار كيما هاذي. قالي مكانش عندنا وقت باه نتعرفو مليح قتلو انا سارة قالي علابالي سارة لي داتلي عقلي. انا ثما قلبي قريب حبس. غدوا من ذاك صباح نضت في ذيك شمبرة كبيرة درت لقيت نبيل راقد كي بيبي . بغيت نوضه مبعد قلت خلي حتى نوجد فطور. نضت قعدت ندور فدار قريب 5 دقايق باه لقيت كوزينة. حسيت روحي راني في قصر سلطان. كان الخير من كل نوع مهم وجدت فطور و رحت نوض في نبيل. ناض شاف فيا قالي شكون نتي. خلعني قتله مالك انا سارة قالس شكون سارة قتلو سارة مرتك. قالي منيتك باغي ننساك بين ليلة و نهار. رحنا باه نفطرو. ايا طاحتلي دمعة من عيني. انا راه قدامي ڨاع ذا خير و بابا منعرف اذا لقا حتى خبز باه ياكل
شدلي نبيل يدي و قالي غي خير قتلو والو. قالي سارة وين حابة نروحو نفوتو شهر عسل. انا بقيت غي نشوف بسك منعرفش ولايتي ومخرجتش منها. قتلو كيما تحب قالي واش رايك نروحو لتركيا. قتلو اوك كيما تبغي و حشمت كيما كان حال وجدنا صوالحنا و خدملي نبيل باسبور و رحنا لتركيا فوت اجمل ايام حياتي عوضني على كامل واش فوت. في ذاك شهر تعرفت على نبيل مليح. رجل لا مثيل له. وليت نموت عليه. ولينا للبلاد عادي كان يعاملني كيما طفلة صغيرة. نضت وحد نهار صباح عيانة بزاف و كرشي مزيرة عليا. و اي حاجة ناكلها نردها حشاكم. رحنا للطبيب.......
يتبع......
قصه رائعة لن اسمح برحيلك الجزء الثالث
و كانت المفاجأة راني حامل فالشهر زاوج. انا مت بالفرحة مي نبيل حسيتو مفرحش. قالي راني مخلوع هاذا مكان. نبيل في فترة حملي دارلي فالدنيا دنيتين. جابلي خدامة و حلف عليا حاجة ما نتوشيها. هو كان باغي طفل و انا باغية بنت. و نهار لي رحنا شفنا. لقينا عندنا توأم ولد و بنت. نبيل بكا من الفرحة.فاتو اشهر . مي الدعوة تبدلت . نهار لي جاني تلفون و قالولي اجري راجلك راه كوما. وانا في شهري خامس. حسيت الدنيا طفات قدامي. رحت نجري للسبيطار لقيته دخل في غيبوبة. من الصدمة حكمتني دوخة حتى شدتني طبيبة. دخلت شديتله يده. و قتله نبيل نوض حبيبي انا سارة نوض راني هنا. مي مبغاش يرد عليا. داني طبيب عنده للبيرو و قالي
متخافيش نبيل في 24 ساعة ينوض. انا ثم فرحت قتله بصح دكتور شاصراله. شاف فيا مخلوع قالي معلابالكش بلي عندو سرطان. انا ثم دارت بيا دنيا تفكرت كيما بابا جا ليا وقالي خطبك واحد و مريض بالسرطان. انا نسيت بلي نبيل مريض. و كيفاه باغي نتفكر و كان معايا افضل انسان. مكانش يحسسني بالوجع تاعه. مكانش يفكرني و يخبرني. كان دايمن مفرحني ولي ضرتني كثر. مين خبرني طبيب بلي كان يدير يوميا الكيميائي. و مكانش يهدر. و زاد قالي
مفادش فيه و بالاك يموت على شهرين والعلم لله. انا ثم محسيتش بروحي طحت حتى نوضوني. رحت نجري لنبيل شديتله يده قتله محال نخليك نبيل تروح و تخليني كيما خلاتني ماما و راحت. محال نخليك تموت يا لوكان نعطيك من عمري.
نبيل نتا هو لي خليتني نعرف شاهيا دنيا مليح. نتا لي علمتني نضحك و خليتني نعيش. نتا لي رديتلي روحي لي كانت ميتة. منخليكش تروح. و محال نخليك تروح قبل ما نشوفو ولادنا لزوج. فوت هاذيك 24 ساعة عند راسه وانا غي نبكي و ندعي حتى ناض. قالي يا عمري راكي هنا. متخافيش راني مليح. قالي اي راني مريض لا. قتلو كيفاه متقوليش. علاه مكنتش تشكيلي. مش كنت تقولي نتي لي عندي في حياتي و منخبي عليك حتى حاجة. قالي مبغيتش نزعفك هاذا مكان بسك تاليتها راهي باينة. سارة انا مغاديش نطول. مبقاليش بزاف يليق تتقبلي هاذ حاجة. انا ثم قعدت نعيط و نبكي بجهدي. لا محال نخليك تروح. محال نخليك تفارقني انا
منجمش نعيش بلا بيك نبيل. لي صرا لماما منخليهش يصرالك نتا ثاني. من موراها رحنا للدار. قبل ما ندخلو حلفت عليه يقول واه على اي حاجة نقولهاله قالي صاحا. درته فوق راسي مخليتوش ينوض من بلاصته. رحت شفت فاليوتيوب اعشاب يعالجو هاذا مرض. و درتله كلشي كلشي. و هو كان يضحك عليا دايمن يقولي راكي دايرتني فأر تجارب كان دايهت ضحك. مي انا قلبي كان يتقطع من داخل. فات شهر على ذي حابة. وحد ليلة كان نبيل راقد. وانا قاعدة عند راسه مجانيش رقاد و قعدت نتفكر في هدرة طبيب كي قالي بقاله شهرين و يموت و ذرك فات شهر. مبعد قلت انا شاراني نقول و نفكر. رفدت تلفوني رحت لڨوڨل و قعدت نحوس على
المرض تع نبيل و ربي ما فيه غي خير. لقيت بلي كاين طبيب في باريس و يقدر يعالج حالات كيما تع نبيل. ثما حسيت بالرحمة تع ربي نزلت عليا. من الفرحة نوضت نبيل من رقاده و حكيتلو و قتله غدوا صباح نقلعو. عيا يهدر معايا. عيا يعيط عليا.قالي كيفاه نروحو ونتي في شهرك سادس قتله واه صباح نروحو منحوسش نفهم. كسرتلو راسو بالهدرة حتى قالي صحا معليش نروحو. رحنا لفرنسا وكي وصلنا للطبيب و شاف نبيل قالنا واه نقدر نعالج الحالة تاعو. بصح نسبة الشفاء تاعه قليلة بسك المرض تطور. قتله معليش دوكتور راني مأمنة في ربي بلي غادي يشفيه و يرجعلي. خزر فيا نبيل و قالي راكي غي تشكلي. قتله نتا متشقاش تهدر. فات شهر تع علاج و نبيل كان يعيا بزاف. وصل وين نقص 30 كيلو.وحد نهار قاللنا طبيب بلي
العلاج كمل و غادي نديرو تحاليل باه نعرفو نتيجة. لا كانت ايجابية ولا سلبية. قتلو كيفاه دكتور قالي اذا كانت ايجابية يعني برا و اذا كانت سلبية ما عندنا ما نديرو للأسف. انا ثم كنت شادة يد نبيل و دموع يهودو وحدهم بصح كان املي كبير و جا نهار لي نعرفو فيه نتيجة. كان عاد مجاش دورنا قعدنا نستناو. جمعنا انا و نبيل. حتى قالي... سارة لا كانت نتيجة عكس ما راكي متوقعة متشقايش تزعفي و تبكي. هاذ هيا دنيا و ڨاع غادي نروحو. و نوصيك على حاجة برك اتهلاي في ولادي و سميهم هيثم و ايناس. قتله نتا غادي تتهلا فيهم ونتا لي غادي تسميهم . انا قلبي
نحرق شحال من خطرا و ناره طفات غي بيك. حتى سمعنا اسمنا قتله نتا ريح هنا و انا غادي ندخل. دخلت عند طبيب وانا نرجف. جمعت على الكرسي قتله الله يخليلك العزيز عليه فرحني. قالي نبيل شفا و ما بيه والو و العلاج فاده 100٪ ثما نضت بالثقل تاعي و جريت عندو عنقتو. و قعدت نشهق بالبكا. قالي سارة معليش ربي بغا هاك. شفت فيه و قتله عندك الحق ربي بغاك تزيد تعيش معايا كثر. انا عيطت لبابا خبرتو بلي نبيل برا و مفيه والو فرحلي بابا و قالي تستاهلي و ربي يهنيك في حياتك و طاطا امينة كي سمعت هبلت معجبهاش الحال. و اكرم طلق شهرة بسك فاقلها بلي هي لي بعثت تصاوري ليه و عيطلي ندمان و بغا يرجع ليا بصح فات الوقت و ربي عوضني براجل منلقاش كيفو ربي يخليهلي
#النهاااااية

تعليقات
إرسال تعليق